شركة تركيب عشب جداري بالطائف

شركة تركيب عشب جداري بالطائف

شركة تركيب عشب جداري بالطائف من أرقى وأفضل الشركات التي تقدم خدمات العشب الجداري والصناعي لجميع مواطني المملكة العربية السعودية، وليس بالتحديد الطائف، لأننا بفضل الله شركة متكاملة الأقسام، متعددة الخدمات، شاملة أفضل الأسعار وأعلى جودة مقدمة، نخدم المواطن السعودي من أي مكان، لسنا مقتصرين على مدينة بعينها، كما أننا نمتلك العديد من الفروع والمتاجر والمحلات التجارية في كافة أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية.

0544755663

موقعنا انستجرام


موقعنا تويتر

موقعنا سناب شات

شركة تركيب عشب جداري بالطائف

تعتبر الحدائق والمسطحات الخضراء من أجمل المساحات والمتنزهات التي تمنح الناظر إليها شعورًا بالراحة والهدوء، وذلك في أي بلد وأي مكان، كما تعد هذه الأماكن الأكثر زيارة من الأفراد والزوار، بالإضافة إلى دورها في حماية البيئة من الملوثات الجوية وإضفاء مطهر حضاري مميز جميل.

شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف شركة تركيب عشب جداري بالطائف

ولكن مع التطور التكنولوجي العصري الذي نعيشه، ظهرت العديد من الأغراض الديكورية، والتي تزيد من جمال هذه الحدائق وأماكن أخرى كثيرة، مثل العشب الجداري وهو في الأصل من العشب أو النجيل الصناعي، يتم تركيب ولصقه بالجدران لمنحها منظر جمالي رائع.

وهو إحدى الخدمات التي تقدمها شركة تركيب عشب جداري بالطائف بأسعار مغرية جدًا وبجودة عالية نفخر بها بين منافسينا من الشركات الأخرى، فقط اتصلوا بنا على رقم خدمة العملاء ليتم تحديد أقرب موعد لزيارة الحديقة أو المنزل وعمل اللازم لإتمام الخدمة بنجاح.

افضل شركة تركيب عشب جداري بالطائف

يعتبر العشب الصناعي الجداري في الوقت الحالي من أكثر الاستخدامات المطلوبة في تنسيق الحدائق المنزلية وغيرها، يلجأ إلى استخدامه العديد من الأشخاص، سواء لتزيين الممرات والأسوار والحوائط داخل المنازل أو المداخل والسلالم، أو لإعادة هيكلة الملاعب والأندية وما شبه ذلك.

يتواجد العشب الصناعي أو ما يسمى التيل الصناعي في أكثر من شكل ونوع، في جميع المتاجر ومحلات بيع مستلزمات تنسيق الحدائق، لكل منهم استخدام وأماكن معينة للتركيب، مثل:

  • العشب المتداخل: يسمى بعشب سيتم جراس، ويعد من أفضل الديكورات المنزلية متعددة الاستخدامات، وتزيين الشركات، وتنسيق حدائق الفلل والقصور.
  • العشب العريض: يستخدم في تصميم وتنسيق ملاعب كرة القدم، والملاعب الرياضية عمومًا، كما يستخدم في تزيين الجدار (العشب الجداري)، إنشاء الممرات المصنعة من النجيلة الصناعي في الحدائق العامة.
  • العشب الرفيع: يستخدمه الأقلية في عمل العزل، وهو نوع غير متداول في السوق.

وفي كل الأحوال وباستخدام كافة الأنواع، يتميز العشب الصناعي بمميزات عديدة تجعله أفضل اختيار لكثير من الشركات، بل أيضًا الديكور الأنسب والأمثل لجميع العملاء وكافة الأماكن.

مميزات تركيب العشب الجداري الصناعي

تحرص شركة تركيب عشب جداري بالطائف دومًا على اختيار أفضل الأنواع والخامات المستخدمة في تركيب هذه النوعية من العشب الصناعي، ولأن النجيل الأخضر أثبت في الآونة الأخيرة مدى جودته وثباته سواء على الأرض أو الجدران، فكان الأشهر والأفضل على الإطلاق، لما يتميز به من عوامل ومميزات تتمثل في الآتي:

  • لا يتأثر بعوامل التعرية والتغيرات المناخية الطارئة، من حرارة ورطوبة وعواصف على مدار العام.
  • لديه قدرة فائقة على مقاومة الأشعة فوق البنفسجية، وبالتالي يحافظ على لمعته ولا يتغير لونه مع مرور الوقت،
  • لا يحتاج إلى ري مثل العشب الطبيعي، ولا يحتاج إلى متابعة دورية لأوقات طويلة، ومع ذلك دائم الخضرة واللمعان.
  • أسعاره في متناول أيدي الجميع، متعدد الاستخدامات، للأرضيات وأسطح العمائر والجدران، وأسوار الحدائق وغيرهم الكثير.
  • لا يتفاعل مع العوامل البيئية المحيطة، ولا يتسبب في وجود حشرات أو آفات صغيرة الحجم بين شعيراته.
  • صديق للبيئة لأقصى حد ممكن، مصرح باستخدامه داخل البيوت وخارجها، نظرًا لمدى استقلاليته بخواصه الفيزيائية.

توريد وتركيب عشب صناعي بالطائف

لم يكن عمل شركة تركيب عشب جداري بالطائف مقتصر فقط على تركيب أنواع العشب الصناعي المختلفة، ولكننا شركة متخصصة في كل ما يتعلق بالتصميم والتركيب والتوريد، لأيًا من مدن وضواحي المملكة العربية السعودية،

حيث تعد شركتنا الأفضل في مجال توريد وتركيب العشب الصناعي الجداري بأي كمية يطلبها العملاء، لما لها من عوامل ومقومات تجعلها الرائدة حقًا، منها:

  • خبرة واسعة في تنسيق الحدائق الكبيرة والصغيرة، العامة والخاصة، باحترافية لا مثيل لها.
  • لديها مهارة فائقة في تركيب العشب الصناعي على الأرضيات والجدران دون أي عيب فني، قد يؤثر على جودة العمل وكفاءته.
  • تمتلك نخبة من أقوى مهندسين التصميم والديكورات، وأمهر فنيين تركيب النجيلة الصناعية في أي مكان وتحت أسوأ الظروف البيئية.
  • نعتمد على الإبداع والتميز في جميع تصميماتنا باستخدام النجيلة الصناعية للأرضيات وكذلك العشب الجداري لتزيين الحوائط والنوافير الجدارية.
  • يمكننا تنفيذ وإنجاز العمل المطلوب في وقت قياسي على مستوى من الكفاءة والدقة بسعر رخيص للغاية.
  • لدينا العديد من المتاجر والمحلات التجارية لبيع مستلزمات تركيب العشب الصناعي في أي مكان وبأي مساحة.

تنسيق حدائق عشب جداري الطائف

تتم عملية تنسيق الحدائق باستخدام عشب صناعي عن طريق عمالة فلبينية مخصصة فقط ومدربة على أعمال تركيب وتثبيت النجيل الصناعي الأخضر بجودة عالية، فائقة الدقة، تحت إشراف مهندس متخصص ومجموعة من الفنيين المتخصصين في المجال، كما يلي:

  • يتم تنظيف الحديقة المطلوب تركيب العشب الصناعي بها، من المخلفات والمواد الصلبة والرتش.
  • نقوم بنزع أي بقايا للعشب القديم أو أي نباتات تالفة قديمة، لترميم التربة وتمهيدها لتثبيت الثيل عليها بنجاح.
  • يتم فرد طبقة من المادة اللاصقة التي سيتم تثبيت العشب بها، مع مراعاة تغطية المساحة كاملة دون ترك فراغات أو ثغرات فارغة.
  • نقوم بفك رولات العشب الصناعي حسب الكمية المطلوبة والمناسبة لتغطي المساحة كاملة.
  • نترك المسطح مدة كافية قبل استخدامه لنضمن التصاق العشب عليه.
  • بعد التأكد من ثبات النجيل الصناعية على الأرضية والجدران أيضًا، نقوم بتمشيط العشب وفرده ليبدو متناسق وجذاب.
  • لا يمكن مغادرة فريق العمل للمكان قبل تنظيفه تمامًا من آثار التركيب وضمان أطول عمر افتراضي لنوع العشب.

ارخص شركة تركيب عشب جداري بالطائف

قد يعتقد الكثير من العملاء أن تركيب العشب الجداري أمر مكلف للغاية، يجعلهم في حيرة من أمرهم، يرغبون بتجديد ديكور المنزل ويتراجعون فورًا نظرًا لما يعلمونه من أسعار باهظة وتكاليف مبالغ فيها، وذلك بالنسبة للشركات المنافسة لنا على المستوى المحلي.

أما مع شركة تركيب عشب جداري بالطائف يمكنك دفع أرخص سعر موجود في السوق السعودي مقابل خدمة ممتازة عالية الجودة، شاملة العديد من المواصفات والخواص الأخرى مثل:

  • استخدام أحدث الآلات والتقنيات في إعادة هيكلة المسطح الأخضر، وتمهيده لتركيب العشب الصناعي.
  • توفير أجود أنواع العشب الجداري الصناعي بأفضل الخامات والأدوات اللازمة في التركيب على الجدار.
  • أسعار الشركة تشمل توفير الخامات وأدوات التركيب كاملة، حتى الانتهاء من العمل تمامًا.
  • تأمين السيارات الناقلة للفات العشب كبيرة الحجم إلى أي مدينة داخل المملكة العربية السعودية.

الشركة تؤمن العديد من وسائل التواصل المباشر بينها وبين عملائها لسرعة وسهولة الاتصال وطلب الخدمات المتاحة لدينا، يمكنك أيضًا زيارة إحدى فروعنا حسب موقعكم بالمملكة وحجز الخدمة مباشرة بدون أي تكاليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button