شركة تركيب عشب صناعي بمكة

شركة تركيب عشب صناعي بمكة

شركة تركيب عشب صناعي بمكة تقدم لعملائها الباحثين عن التميز والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أفضل الحلول من خلال تقديم خدمات تركيب العشب الصناعي بالشكل الذي يتناسب مع مساحة وشكل المكان بأسعار  وخصومات غير مسبوقة تناسب أعمال تركيب العشب الصناعي  داخل المنشآت الأماكن العامة والخاصة ومداخل المباني السكنية والشركات والمكاتب  من خلال استخدام أفضل أنواع العشب الصناعي المستردة من الخارج بمواصفات عالمية تطابق مواصفات الكفاءة والجودة .

0544755663

موقعنا انستجرام


موقعنا تويتر

موقعنا سناب شات

 

شركة تركيب عشب صناعي بمكة

شركة تركيب عشب صناعي بمكة  الشركة الأولي من نوعها التي تتمتع بخبر كبيرة في مجال تركيب العشب الصناعي  وتنسيق الحدائق والمتنزهات  من خلال اتباع أحدث الأساليب والتقنيات العلمية والتكنولوجية الحديثة المتبعة في مجال تركيب العشب الصناعي من خلال الاستعانة بخبرة ومهارة فريق متخصص من العمال والفنيين المدربين على أعلى مستوى الكفاءة والجودة  واستخدام أجود أنواع النجيل الصناعي في تجميل وتصميم الأرصفة والحدائق  بمواصفات ومميزات تجعله يبدو كما لو كان طبيعيا.

شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة شركة تركيب عشب صناعي بمكة

شركة تركيب عشب صناعي بمكة تراعي اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية الاحترازية التي تضمن توفير الحماية المناسبة للأفراد والبيئة وتقديم كافة الضمانات التي تلزم الشركة بإجراء أعمال الصيانة بشكل دوري ومنتظم خلال فترة الضمان بأسعار وتكاليف مناسبة.

مميزات تركيب العشب الصناعي

يتمتع العشب الصناعي بعدد كبير من المزايا والخصائص تجعله ينافس  العشب الطبيعي  ومن أبرز تلك المميزات:-

  •  يستخدم النجيل الصناعي في تغطية مساحات كبيرة  بتكاليف بسيطة إذا ما قورنت بالتكاليف الخاصة بتركيب وزراعة العشب الطبيعي، حيث يحتاج العشب الطبيعي إلى الري والصيانة بشكل منتظم واستخدام أدوات معدات تساعد على التهذيب والتخلص من الحشائش الغير مرغوب بها .
  •  يمتاز العشب الصناعي بسهولة  وسرعة التركيب، كما أنه يتوافر بخامات جيدة تجعله يقاوم درجات الحرارة المرتفعة ويقاوم التغيرات المناخية ، يمكن تركيبه على  أنواع الأرضيات المختلفة بتكاليف بسيطة في متناول الجميع.
  • لا يحتاج النجيل الصناعي إلى استخدام مبيدات حشرية، حيث لا يمكن للحشرات الاختباء بداخله ، نظرا لعدم توافر العامل البيئة التي تساعد على انتشار الحشرات، كما أنه لا يحتاج  للري العناية والتنظيف بشكل منتظم م بالمقارنة بالعشب الطبيعي.
  •  يستخدم بشكل شائع في تصميم أرضيات الملاعب والحدائق الخاصة بالأطفال ، حيث تتوافر كافة العوامل والخصائص التي تساعد على توفير الحماية المناسبة للأفراد.

تركيب ثيل صناعي بمكة

استخدام وتركيب النجيل الصناعي يعد من أفضل أنواع الديكورات المستخدمة داخل الحدائق والمنازل والملاعب، حيث تتعدد وتختلف أنواع وأشكال النجيل الصناعي باختلاف  طبيعة وشكل المكان ، وتهتم شركة تركيب عشب صناعي بمكة  بتوفير مجموعة متميزة من أفضل خامات العشب الصناعي  ومن أفضل أنواع العشب الصناعي المستخدمة :-

تفر شركة تركيب عشب صناعي بمكة النجيل الصناعي المتداخل أو ما يعرف باسم سيتم جرس  والذي يعد من أفضل أنواع العشب الصناعي  المستخدمة في عمل ديكورات مميزة داخل المنازل والحدائق، حيث يمتاز بمظهره الجذاب  الرائع.

كما تهتم الشركة أيضا بتوفير واستخدام  العشب الصناعي النحيف والذي يستخدم بشكل كبير في القيام بأعمال العزل المختلفة.

كما توفر الشركة أيضا النجيل الصناعي من النوع العريض يطلق عليه فايبرليتد ويستخدم بشكل كبير داخل الملاعب والمنازل والحدائق والنوادي ومداخل العمارات والمنشآت الحيوية.    

خطوات تركيب العشب الصناعي بمكة

شركة تركيب عشب صناعي بمكة  تلتزم بإتباع خطوات محددة ومنظمة في تقديم خدمات تركيب العشب الصناعي  تساعد على إنجاز المهام  المطلوبة على أكمل وجه ممكن ، وتبدأ خطوات تركيب العشب الصناعي بعد اتصال العميل لطلب الخدمة، وعلى الفور يتوجه الفريق الفني المختص بعمل معاينة مبدئية للمكان واتخاذ المقاسات بالشكل المناسب وعمل التصميم على حسب اختيارات  وميول العميل، كما يساعد أيضا إجراء معاينة للمكان على تحديد الأدوات والمعدات اللازمة والتعرف أيضا على طبيعة المواد المستخدمة لتثبيت العشب بشكل جيد.

 تبدأ خطوات تركيب العشب الصناعي أول بعد عمل تسوية للأرضيات المراد تركيب العشب الصناعي عليها من خلال استخدام أدوات ومعدات تساعد على دك الأرضيات بالشكل المناسب، والعمل على معالجة الشقوق و الفتحات والثقوب الموجودة بالتربة من خلال استخدام مواد كيميائية تمنع نمو الحشائش والأعشاب .

يهتم فريق العمل أيضا بعد الانتهاء من تسوية ومعالجة التربة بفرد طبقة مناسبة من الرمال السوداء بنسب ومعايير محددة  تحدد على حسب طبيعة وشكل التربة المراد تركيب العشب الصناعي عليه.

كما يراعي فريق العمل أيضا عمل مصارف بميول محددة تساعد على تصريف المياه الغير مطلوبة مثال ذلك مياه الأمطار  والسيول.

توفير واستخدام أجود أنواع المواد اللاصقة التي تساعد على تثبيت العشب بشكل جيد للحفاظ على المظهر الجمالي المميز لها أطول وقت ممكن.

تسليم العمل إلى العميل واجراء كافة التعديلات المطلوب ، الأمر الذي يساعد على كسب ثقة واحترام العملاء في كل مكان.

شركة تركيب عشب صناعي بمكة خيارك الأمثل للحصول على أفضل خدمات تركيب العشب الصناعي بمواصفات عالمية  وأقل الأسعار .

أسباب اختيار شركة تركيب عشب صناعي بمكة

تتعدد الأسباب والعوامل التي تجعلنا نختار شركة تركيب عشب صناعي بمكة من بين العديد من الخدمات المنافسة لها في مجال تركيب العشب الصناعي ليس فقط داخل مدينة مكة ولكن تتعدد الخدمات لتغطي كافة احتياجات العملاء في كل مكان بأسعار مخفضة ليس لها مثيل ومن أهم تلك المميزات:-

  • تقدم شركة تركيب عشب صناعي  أفضل خدمات التركيب للعشب الصناعي على اختلاف الخامات  والمساحات من خلال الاعتماد على خبرة ومهارة فريق متكامل من العمال  المدربين على تركيب العشب الصناعي بجميع أنواعه وأشكاله
  • يتسم فريق العمل بالمصداقية والأمانة وحسن التعامل مع الجمهور بشهادة وتجارب العملاء السابقين.
  • تمتلك شركة تركيب عشب صناعي بمكة مجموعة  من أحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية التي تناسب أعمال التركيب  والتصميم للعشب الصناعي على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة.
  • يمتلك فريق العمل من الإمكانيات والمقومات ما يساعد على إنجاز أعمال التركيب والتصميم للحدائق والمتنزهات  بأسعار مخفضة تأتي مناسبة لجميع المستويات .

خدمات تركيب عشب جداري بمكة

تركيب العشب الجداري يعد واحدا من أفضل أنواع الديكورات التي تستخدم بشكل شائع في تصميم جدران الحدائق الموجودة داخل المنازل والشرفات وتصميم مداخل المباني والمشروعات السكنية والتجارية، حيث يضيف العشب الجدراي للمكان مظهرا جماليا أكثر جاذبية وأناقة، ولأن أعمال تركيب العشب الجداري من الأعمال الصعبة التي تحتاج إلى توافر الخبرة والمهارة والممارسة، يفضل الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تقدم خدمات تركيب العشب الجداري بمميزات وخصائص ليس لها نظير في الشركات المنافسة  التي تهتم بتوفير  العشب الجداري بالمميزات والخصائص التالية:-

  • تستخدم شركة تركيب عشب صناعي بمكة أفضل أنواع العشب الجداري  الذي يتوافر به كافة العوامل والخصائص  التي تجعله أكثر مقاومة لدرجات الحرارة  والرطوبة  وكافة الأسباب والعوامل التي تساعد إصابة العشب بالعفن.
  • الاعتماد على خبرات فريق متمكن من العمال والفنيين الحاصلين على أعلى مستوى تدريب يساعد على إتمام مهام التركيب للعشب الطبيعي والجداري على أفضل وجه ممكن .
  • استخدام أعشاب صناعية تمتاز بطول العمر الافتراضي ، حيث تأتي خدمات تركيب العشب الصناعي شاملة أطول فترة ضمان تقدم الشركة خدمات الصيانة بشكل دوري ومنتظم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button