تمديد شبكات الري بالباحة

تمديد شبكات الري بالباحة

تمديد شبكات الري بالباحة هي شركة متخصصة في تصميم وتركيب وتوريد جميع أنواع شبكات الري، القائمة على الأنظمة الأوتوماتيكية الحديثة، كما أننا شركة معتمدة في تنفيذ كافة الأعمال والخدمات المتعلقة بتأسيس وإعادة هيكلة الحدائق العامة والمنزلية، وكل ما يخص شبكات الري من توفير معدات وأجزاء ميكانيكية وقطع غيار، كل هذا بسعر رخيص للغاية، يتم إنجاز العمل في أقل وقت ممكن، منذ تلقي اتصالك بنا.

 

0544755663

موقعنا انستجرام


موقعنا تويتر

موقعنا سناب شات

تمديد شبكات الري بالباحة

في الفترة الأخيرة وبالتزامن مع التطور التكنولوجي المعاصر، أصبحت عمليات ري النباتات والأراضي الزراعية والحقول مهما كانت مساحتهم، من أسهل العمليات وأضمنها جودة، من خلال تركيب أنظمة الري الحديثة، والتي جاءت كبديل هام وضروري عن طرق الري التقليدية، من أجل الحفاظ على المياه والتحكم في الكميات المستخدمة في الري، بدلًا من إهدار كميات كبيرة دون وعي من المزارع.

تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة تمديد شبكات الري بالباحة

لذلك قررت شركتنا أن توفر للمزارع جميع أنظمة الري الحديثة المناسبة لنوع تربته ونوعية المحاصيل المزروعة والمساحة وكثير من المحددات الأخرى، فقط اتصلوا على تمديد شبكات الري بالباحة ونحن سنتولى العمل كاملًا، أخبرنا فقط عن عنوان الحقل أو المزرعة، ونحن سنرسل فني مندوب يرفع المساحات ويفحص نوعية التربة ويحدد اللازم لها.

تركيب شبكات الري

لن يتوقف عمل شركتنا في تمديد شبكات الري بالباحة على تصميم أو تركيب نوع محدد من شبكات الري، سواء كانت تقليدية أو من الطرق الحديثة، ولكن شركتنا تسعى منذ أن تم تأسيسها في الباحة لخدمة المواطن السعودي، إلى أن تضمن للعميل كافة الاحتياجات تلبية متطلباته على أتم وجه، من الجودة والدقة، التي طالما يبحث عنها لدى شركات تمديد شبكة الري السعودية، إليكم أهم أنواع وطرق الري المتبعة لدينا:

    • شبكات الري الصناعية: وهي عبارة عن تمديد شبكة ري بالاعتماد على العنصر البشري فقط، بدءًا من توصيل المياه حتى إتمام العمل بنجاح، باختلاف مصادر التوصيل المتعددة، وذلك من خلال أنظمة الري بالرش.
    • الري بالتنقيط: وهي الطريقة الأكثر إتباعًا وطلبًا من قبل العملاء، لديها قدرة هائلة على توصيل النباتات والمزروعات إلى حد التشبع والاكتفاء بالماء، وذلك من خلال استخدام أسلوب ضغط الري المنخفض، ليتم التحكم في توزيع المياه بالطريقة الصحيحة.
  • نظام الري الطبيعي: تعتمد هذه الطريقة على استخدام مياه الأمطار في الري، أو انتظار الفيضانات، أو الاعتماد على مياه الأنهار في ري التربة والمزروعات.

شركات تركيب شبكات الري بالباحة

تتميز شركتنا في مجال تصميم وتركيب شبكات الري بالعديد من العوامل الفريدة من نوعها على الصعيد الفني قبل المهني، والتي كانت السبب في إقبال معظم مواطني المملكة العربية السعودية إلى طلب خدمات شركتنا، جاءت هذه المميزات على النحو الآتي:

  • خبرة طويلة مميزة تم اكتسابها منذ سنوات عديدة في إنجاز الكثير من مشاريع التطور الزراعي.
  • الاعتماد على استخدم التقنيات الزراعية الحديثة، والأساليب العلمية المتطورة، في تصميم الشبكة ذاتها ومن ثم تركيبها باختلاف أحجامها وأنواعها.
  • تطبيق أحدث الطرازات وابتكار أفكار جديدة في إنشاء الشبكات الأوتوماتيكية وما تحتويه من أنظمة ري حديثة متطورة.
  • نمتلك فريق عمل مميز محترف لديه كفاءة عالية في تنفيذ المهام المطلوبة على أكمل وجه.
  • تقديم أرخص الأسعار وأضخم العروض والخصومات الرائعة، التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 50% على كافة الخدمات المتوفرة لدينا.
  • التزام تام بمواعيد التنفيذ والتسليم، وهو ما يجعل العميل يثق بأداء وكفاءة الشركة.

طريقة تمديد شبكة الري بالتنقيط بالباحة

تعتبر طريقة الري بالتنقيط كما ذكرنا من قبل من الطرق والأساليب الحديثة المتبعة في نظام الري، ولم يكن تنفيذها أمرًا سهلًا على الإطلاق، لكنها تحتاج إلى الصيانة الدورية من وقت إلى الآخر، لضمان الحفاظ على سلامة وجودة الأجزاء الميكانيكية، وإنها تقوم بدورها بشكل سليم، وليتم ذلك لابد من إتباع بعض المعايير أولها تركيب محابس الغسيل في آخر خطوط المياه، إلى جانب مراعاة الأجزاء الآتية:

  • استخدام رأس الشبكة والمسئولة عن تكوين مصدر المياه، ودفعها ومضخات السحب، وكذلك عدادات القياس، ومحبس التشغيل والتحكم في سرعة التنقيط.
  • وحدة تسميد التربة، والمسئولة عن توزيع الأسمدة على النباتات والمزروعات بالكمية الكافية والمقدار المطلوب المحدد.
  • وحدة الفلتر: وهي المسئولة عن تحسين وتنقية المياه من الأملاح الزائدة والشوائب قبل تنقيطها للري.
  • الخطوط الناقلة للمياه، وهي مرحلة نقل المياه بعد أن يتم تحميلها بالسماد إلى الأماكن المطلوب تسميدها وريها.

تركيب شبكة ري اتوماتيك بالباحة

تعتمد أغلب شركات تمديد شبكات الري الحديث على تطبيق وتركيب شبكة الري الأوتوماتيكية، لما تتميز بها دونًا عن الأنظمة الأخرى، من مميزات ومواصفات وخواص تجعلها الاختيار الأفضل للمزارع، في أي مكان ومع أي مناخ صيفًا وشتاءًا، نظرًا إلى:

  • التحكم الآلي في مواعيد فتح وغلق رشاشات المياه، مما يوفر مزيد من الوقت والجهد في معظم مراحل الزراعية.
  • إمكانية ضبط التايمر سواء كان يدويًا أو أوتوماتيكيًا (تايمر شبكة الري)، من خلال ربط التايمر ببرنامج تقني على جهاز الكمبيوتر، قادر على التحكم في مواعيد تشغيل الرشاشات.
  • النظام قادر على التأكد من نسبة المياه التي تحتاج إليها التربة، دون إفراط يؤدي إلى غمر التربة، أو نقصان يؤدي إلى جفافها.
  • لا يحتاج إلى العنصر البشري في حال تم تركيب شبكات الري سنتر كنترول، الذي يتم توصيله بأجهزة الكمبيوتر، لاستشعار وتحديد مواعيد الري (فتح وغلق الرشاشات).

الري بالتنقيط في المنزل

عزيزي العميل لا تترد في البحث عن مؤسسة متخصصة في تمديد شبكات الري بالباحة، لأنها ستمدك بالعديد من المساعدات والإرشادات نحو تركيب أفضل نظام يتناسب مع حديقة منزلك، أو إذا كنت مزارع لديك أرض زراعية أو حقل، فأنت بحاجة ماسة إلى التعامل مع شركتنا لتأسيس شبكة ري ملائمة لنوع التربة ونوعية المحاصيل وكذلك الطقس السائد في هذا المكان.

نحن في انتظار اتصالاتكم بنا على رقم خدمة العملاء، في أي وقت ومن أي مكان، خدماتنا متوفرة في كافة أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية، اتصل الآن لتحصل على خصم يصل إلى 30% حسب مساحة الحديقة أو الأرض الزراعية لديك.

فني شبكات ري بالباحة

تمتلك الشركة مجموعة من أمهر فنيين الري الحديث، المدربين على مهام التصميم والتركيب الاحترافي، حاصلين على أقوى الدورات التدريبية في هذا المجال بالتحديد، لديهم خبرة واسعة ومهارة مكتسبة من خلال مزاولة العمل في كافة أنحاء المملكة، والتعامل مع جميع أنواع الحقول والمزارع.

يتميز الفني لدينا بالقدرة الفائقة على إتمام العمل دون أي أخطاء وعيوب فنية، لذلك فهو حريص على تطبيق إستراتيجية العمل الناجحة والمتمثلة في:

  • فحص الحديقة أو المزرعة المطلوب تركيب شبكة الري بها، أو المنزل المطلوب تأسيس شبكة ري له.
  • معاينة الموقع بدقة مع مراعاة تحديد أماكن وقوع الظل (الأماكن التي لم يصلها شمس باستمرار).
  • تحديد مواضع واتجاهات هبوب الرياح، ودراسة المناخ السائد في المكان.
  • تحديد ومطالعة جميع مصادر المياه والطاقة بالمكان.
  • تحديد نظام الري المناسب لتنظيم ورش المياه بطريقة صحيحة.
  • اختيار الأقطار المناسبة عند تركيب مواسير توصيل المياه، وكذلك الخراطيم الرئيسية والفرعية.
  • تحديد نوع المحابس المستخدمة في تركيب وتمديد شبكات الري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button